Categories
كتب التطوير

أحلى المسابقات (سين جيم)

“إن أفضل وسيلة تستطيع من خلالها توسيع معرفتك هي أن تحاول معرفة المزيد عن الكون والعالم من حولك، بما فيه من وقائع وحقائق وأسرار وأرقام ..
صحيح أن الإنسان استطاع أن يحصل على دراية وسيعة بالكون وبما يحيط به من مخلوقات وأحياء وعوالم عبر آلاف السنين؛ إلاّ أنَّ هذه المعرفة ظلَّت محصورة في محيط المهتمين بكل علم وفنٍّ فقط؛ ولم تصبح شائعة- بالقدر الكافي- بين الناس، وبقي الأغلب لا يعرف معلومات وإحصاءات ومعارف أساسية في شتى مناحي الكون والحياة من حوله..
لهذا؛ دأب فريق تحرير دار وجوه للنشر والتوزيع على تقريب كل ما هو نافع وممتع إلى القارئ الكريم؛ خصوصاً بعد النجاح الكبير الذي حظي به كتاب (7.000 سؤال وجواب) وهو من منشورات الدار …
وسيجد القارئ بين دفَّتي هذا الكتاب: موسوعة معلوماتية متنوعة وجميلة تجتمع في فلك أحد عشر إطاراً معرفيًا، وتقسيم موضوعي منوع وممتع في العديد من المعارف والعلوم والأرقام والأسماء والأقوال ..
إن (دار وجوه)؛- ومن منطلق ما يتابعه القرّاء بشغف على شاشات الفضائيات من برامج المسابقات المختلفة – ارْتأت أن تنقل فكرة هذه البرامج على صفحات سلسلة كتب تكون مجتمعة بمثابة دائرة معارف مُتنقلة يُرجع إليها في كل زمان ومكان ..
آملين أن نوفق في تقديم ذلك بشكل يبعث السعادة لدى قرائنا الكرام ..”

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *